الاثنين، 10 يناير 2011

الحلم الخامس


\2010            صديقتي كم اشتاق لك
تقدمة:اكاد اجزم ان هذا الحلم من عقلي الباطن الباطن المتبطن ،فصديقتي لا تغيب عن بالي ولا عن احلامي وان كنت انتقيت منها القليل الواضح الذي قد يمتعكم.
صديقتي ب.س التي تعيش ببلد اخر بعيد عنا قد جائت الى مصر وتسكن بفيلا يطل بيتنا على جزء صغير من حديقتها الواااسعة جدا،اود الذهاب لرؤيتها وامي تكلفني بالاعمال العديدة وتؤخرني عن الذهاب وانا اود انهائها بسرعة وانتابني الضيق والقلق حتى نظرت من فوق،رأيت احدى قريباتنا التي بيننا وبينها مشاكل طائلة بالحقيقة،وقد وقفت على باب بيتهم تكنس الشارع وكأنها قد أصابها مس من الجنون ولا تتكلم،لكنها تمشي تتشاجر مع الناس او بمعنى اصح (تجر شكلهم)،دقت باب الفيلا فإذا بأم صديقتي فتحت لها فافتعلت معها مشاجرة لتخرج منها ببعض النقود.
قلت لامي متوسلة:ما صدقت اعطيتهم فكرة جيدة عن مصر، هذه المرأة ستفسد سمعتنا مرة اخرى،يجب ان الحقها،بعد طول عناء وافقت ،اذكر اني كنت البس جواربي مسرعة على حذاء مفتوح!!
المهم نزلت واذا بالمرأة قد رحلت،طرقت الباب،فتح لي الباب رجل لطيف ذو عينين زرقاوتين وشعر خفيف اشقر مائل للسواد رطب جيد التصفيف،سألته هل ب.س موجودة؟ ابتسم وسالني (بــ....)؟؟ باسم دلعها الخاص،فأومئت بالايجاب،سألته هل انت خالها؟؟ قال لي:لا..انا عمها.
دخلت مسرعة الى حيث كانت تقطف الزهور ،سلمت عليها وضممتها بشدة واخبرتها كم اني اشتقت لها وظللت انظر بوجهها خوف ان تضيع صورتها من ذاكرتي،جرينا معا وكان هناك تل عال من الرمال فاسرعت كي اتخطاه،حين وصلت اليه كدت ان اقع فرفعتها عليه فوقفت،ثم عدنا ادراجنا.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق