الاثنين، 10 يناير 2011

مقدمة كتابي:مغامرات احلامي من منطلق اوهامي


   لان احلامي هي صورة لحياتي من حيث التاثير في العقل الباطن وبها بعض الاحداث من واقعي الحقيقي..مغامرات مثيرة فيها حكمة وخرجت منها بعبرة وكانها فيلم سينامئي يتجسد امامي ،بعضها كنت اتمنى لو انه حقيقة وبعضها احمد الله انها كانت حلم.
  الشخصيات بعضهم اعرفهم في حياتي..احيانا ظهروا لي بصورتهم الحقيقية التي اعرفها وبعضهم ظهروا بصورة لم اعهدها عليهم ،بعضهم احبهم وبعضهم لا يعنون لي شيئا وبعضهم امقتهم.
بعضها تشتمل على الواقع الذي يمكن ان يحدث كما هو وبعضها لا يخلو من الخيال والطرافة،بعضها كتبتها كما هي وبعضها ضفت عليها من خيالي لتكتمل حيث اني كنت اصحو قبل انتهاء الحلم،ولاني لا احب ان اقرا قصة دون ان اعرف نهايتها،فانا لن ادعكم تحتارون بنهايات احلامي حيث اني سأؤلفها بنفسي.
   العنوان قد يبدو لا معنى له كأحلامي تماما.ولكن في الحقيقة معناه بداخلي فقط حيث ان معنى كل حلم هو في واقعي فقط،وحدي يمكنني معرفة دواعيه وتفاسيره.
   قد احتار احيانا،هل انا من ألفت احلامي؟ ام احداث واقعي؟ ام انها رسالة من الله؟ ام انها مجرد هلاوس؟ ام انها من تأليف شيطاني؟..اذا فإن شيطاني لمبدع شرير..نياهاهاها..... .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق